انتفض ثوار فايد من الإسماعيلية ووبركة السبع من المنوفية، بمسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعة اليوم استمرارًا للحراك الثوري الرافض لحكم العسكر وجرائمه ومشاركة في فعاليات "الارهاب صناعة الانقلاب".
طالب الثوار بالعودة للمسار الديمقراطي وتطهير مؤسسات البلاد، وعلى رأسها القضاء الفاسد ومحاكمة كل من تورط فى جرائم بحق الوطن وأحراره، مؤكدين تواصل النضال والحراك الثوري المتنامي حتى تنتصر الإرادة الثورية وتعود الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير التي انقلب عليها العسكر.
