مليشيات الانقلاب تقتحم “أزهر البنات”

- ‎فييوميات الثورة

اقتحمت مليشيات الانقلاب جامعة "أزهر البنات" بالقاهرة، بعد انتهاء فاعلية ثورية لحرائر الأزهر تطالب برحيل العسكر ووقف نزيف الانتهاكات والممارسات القمعية من قبل سلطات الانقلاب بحق طلاب وطالبات الجامعات المصرية.


وشهدت الفعالية التى انطلقت من أمام كافتريا الجامعة تفاعلا ومشاركة من الطالبات، وسط ترديد الهتافات والشعارات المناهضة لحكم العسكر.

وأكدت المشاركات تواصل حراكهن الطلابى حتى عودة الحقوق المغتصبة، والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية واستعادة مكتسبات ثورة 25 يناير.